recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة الاندوريد Metal Madness باخر اصدار مهكرة وكاملة

Metal Madness: PvP Shooter v0.27.1 MOD x10 DMG | GOD MODE | MENU MOD MOD UPDATE



Metal Madness هى لعبة مجانية على الانترنت متعددة من العمل والمعارك في السيارات السريعة! قم بالقتال على الإنترنت في ساحات ما بعد المروع ، وقم بتحميل سلاحك الرائع ، وضرب الغاز ، وقم بإعداد تكتيكاتك. كل ما تحتاجه هو السرعة في حرق السباقات التي تفسح المجال للمعارك الجنونية! في هذا العالم السيبروني ، يحتجز السائقون سباقات الموت ، ويدمرون سياراتهم المدرعة المناهضة بالبنادق والصواريخ والقنابل وقاذفات اللهب وبنادق القنص وأكثر من ذلك.

هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من السيارات المسلّحة ستأخذك إلى أسفل الطريق الغضب بأقصى سرعة! وحوش معدنية مدرعة ، وخزانات حقيقية ، و hypercar! كل هذا يتوقف على سيارتك. اربطها والسباق ، واطلاق النار من سلاح قوي ، وترقية درع سيارتك! سباق على الإنترنت وعبة رماية المعركة 💥

غاضب الحفارات في 2018 سريع! طن من الحفارات. اختيار المفضلة لديك ، خدعة بها ، وتمزيق خصومك إلى أشلاء في وضع ديربي هدم. كن بطل سباقات المعركة في قتال حتى الموت! 🚨🚨🚨

ميزات:

🔥 حرق المطاط والأعداء والمعادن! 🔥
جميع أنواع الأسلحة المختلفة: قاذفات اللهب ، قاذفات الصواريخ ، وبنادق البلازما ، وبنادق تسلا ، وأكثر من ذلك. حمام دماء من العمل عبر الإنترنت ومعارك الفريق ينتظر!

🔥 الحصول على جهاز تلاعب أفضل! 🔥
12 مركبة مفصلة بقدرات فريدة ، شياطين سرعة خفيفة ، مركبات مدرعة على الطرق الوعرة مثل دبابات القتال ، سيارات السوبر ، وحوش ضخمة (سيارات قديمة بمحركات ذرية!)

🔥 حقيقي على الانترنت PVP
البقاء على قيد الحياة على الانترنت PVP METAL MADNESS MAX. إنها لعبة تكون فيها التكتيكات والقيادة مهمة بنفس القدر. ضع الدواسة على المعدن وقلّي خصومك في دروعهم! نعم ، ترسانة سيارتك هي باردة!

🔥 أبطال معارك أوفردرايف!
المتصدرين والميداليات عن المتسابقين الموت جنون وقاتلة السيارة المجنونة. مثلما في معركة حقيقية ، يمكنك أن تكون بطلا وتفوق خصومك في الأناقة!

🔥 لعبة وسائط المتشددين
تحطم ودمار ووحشية وحركة برية! الفرقة معا في فرق وانتزاع الموارد. اخترت كيف تخرج خصومك!

🔥 ارينا لمباريات الموت!
قم بالتجول حول مدينة المستقبل السايبربانك ، وقم بإجراء سباقات الموت في الصحراء ، وتحويل خصومك إلى معدن. إنها تقتل أو تقتل!

🔥 الرسومات 3D رائع والآثار!
تم تحسين اللعبة لتعمل حتى على أضعف الأجهزة! الانفجارات الملحمية والعمل الرائع في السيارات! من الصعب تصديق أن لعبة على الإنترنت يمكن أن تحتوي على رسومات سيارات جيدة!

🔥 المهام اليومية وليس الطاقة!
شارك في العديد من المعارك كما تريد! عمل سباقات وآلاف اللاعبين من الولايات المتحدة والصين وروسيا واليابان وألمانيا ، وأكثر!

Metal Madness PvP Shooter v0.27 MOD.apk











🔥 الحرية الكاملة!

الأدرينالين القاتل في هيكل قوي. وقد صنعت المركبات لهدم الأعداء وحفاراتهم. لتبدأ الالعاب! تحويل الجنون إلى أقصى الحدود! حان الوقت للقيام بجولة في الموت!



 🔥 ضوابط بديهية

ضوابط بديهية على الهواتف والأجهزة اللوحية ، بالإضافة إلى

واجهة تسمح لك بالدخول في معركة في الساحة السيارات بأقصى سرعة!



🔥 خيارات الرسومات للهواتف أقل قوة!

هل لديك هاتف أو جهاز لوحي أقل قوة؟ حدد إعدادات الرسومات من

من أسفل إلى أعلى!



`لدينا مطلق النار pvp driveby هي مجانية تماما للتحميل!



هذه لعبة مطلق النار سباق المجنونة على الإطلاق! الممرات مليئة بالسيارات المعدنية التالفة ، و nitro يحصل لك إلى أقصى سرعة! فقط طيار شجاع سوف يتعامل مع هذا! حان الوقت للقيام بجولة في الغبار! 🔥



انضم إلى PvP عبر الإنترنت وقم بتحميل METAL MADNESS: PvP Shooter مجانًا واستمتع بأحد أفضل ألعاب الحركة المجانية!




روابط تحميل وتنزيل اللعبة :

تحميل الان

او من الرابط اسفل


google-playkhamsatmostaqltradent