recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gardenscapes‏ مهكرة عملات غير محدودة اخر اصدار

مرحبًا بك في Gardenscapes! اشترك في قصة مليئة بالأحداث غير المتوقعة لتجديد الحديقة الرائعة وإعادتها إلى حالتها المزدهرة السابقة!

ا

لإعتناء بالأرض والحديقة وإصلاح المشاكل هو عبارة عن محاكاة للتصميم وبناء الأرض لكن هناك قسم آخر من Gardenscapes وهو لعبة أخرى تقوم بها بجمع القطع المتشابهة Match-3، وهي مهمة جداً لكي تكمل مهامك في الحديقة فعند الفوز على مراحل القطع المتشابهة ستحصل على "نجوم" والتي يمكنك بها حل مشاكل الحديقة أو بناء المباني وإصلاح الأرض.

تحميل لعبة gardenscapes مهكرة 

خض رحلة مليئة بالمغامرات: اربح مستويات تجميع 3 أشكال متطابقة، وقم بتجديد وتزيين مناطق مختلفة في الحديقة، واكتشف أسرارها العميقة، واستمتع برفقة مجموعة من الشخصيات المسلية في اللعبة، والتي تتضمن الخادم Austin والكلب المرح! ماذا تنتظر؟ كن أنت بطل قصتك الجديدة وقم ببناء حديقة أحلامك!

وكألعاب جاردن سكيبس السابقة ستقوم باللعب في عقارات عائلة بتلر أوستن Butler Austin الذي بدوره سيطلب مساعدتك في القيام بتجديد أرض العقارات، عائلة بتلر أوستن تقوم بالعناية بهذه الأرض منذ الأزل لذلك لدى بتلر الكثير من الذكريات الجميلة لهذه المنطقة والأشياء التي أعتادت أن تكون موجودة قديماً وأصبحت بالية أو غير موجودة الآن بسبب المالك السابق للعقارات، فكل الأشجار المهذبة قد نمت بشكل كبير وغير منظم وهناك الكثير من التماثيل المهدمة والمشققة، حلم بتلر أوستن هو العمل معك لتعيد الأرض إلى مجدها السابق.

صور من اللعبة 




ما هو الجيد فى اللعبة

الإعتناء بالحديقة وتجميع القطع المتشابهة مصنوعة بشكل جيد.
الكثير من المهمات للقيام بها والكثير من الديكورات للاختيار منها. 

ولجعل ذلك ممكناً في Gardenscapes سيجعلك أوستن تركز عملك وجهدك على أماكن محددة من الأراضي الممتدة أو على أطرافها شيئاً فشيئاً فيقوم بإعطائك سلسلة من المهام لكي تقوم بإنجازها، أغلب هذه المهام هي أشياء أساسية لتقوم بفعلها كزراعة النباتات والأشجار وإضافة بعض الكراسي وإصلاح نافورة المياة وبعض هذه الأشياء قد تتعطل أو يكون بها خطب ما بعد مرور بعض الوقت، فقد يسيل الماء إلى خارج النافورة فتحتاج إلى إصلاحها وسيقوم أوستن بتجديد المهام وإضافتها على حسب الحاجة أو عند حدوث المشاكل أو عند ظهور أفكار جديدة مما يصنع عالم حركيّ جميل مليء بالمفاجآت الرائعة وأحياناً السيئة التي يمكنك حلها بالطبع. 

ميزات اللعبة:

 طريقة لعب مميزة: قم بالتبديل والمطابقة وتجديد الحديقة وتزيينها، واستمتع بقصة بطولية - كل ذلك في مكان واحد!
 مئات المستويات المميزة في تجميع 3 أشكال متطابقة
 العديد من الشخصيات داخل اللعبة التي يمكنك تكوين صداقات معهم
 جرو لطيف ستجده بجانبك دائمًا لتشجيعك
 شبكة اجتماعية داخل اللعبة يمكنك استخدامها للاطلاع على آخر الأخبار
 مناطق مختلفة داخل الحديقة مع بنايات مميزة: نوافير مياه محطمة، ومتاهات غامضة، ومنزل قديم، والمزيد من الأمور الأخرى
 مجتمع رائع سيصبح أفراده أصدقاء لك على Facebook!

لإضافة المقاعد سيطلب منك نجمة واحدة فقط، لكن بناء المباني الأكبر قد يكلفك أكثر من ذلك، فبناء المنزل قد يكلفك نجمتين أو ثلاث وكل هذه النجوم تحصل عليها عند الفوز بمراحل "جمع ثلاث قطع متشابهة" فستحصل على نجمة واحدة عند الفوز بكل مستوى بحيث ستذهب النجوم إلى مخزونك الذي سيمكنك من إكمال المهام في الإعتناء بالأرض والحديقة. 
google-playkhamsatmostaqltradent