recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة FPS البقاء على قيد الحياة مهكرة اخر اصدار كاملة المال غير محدود

Modern Counter FPS Survival v2.3 Update



تحميل وتنزيل لعبة  FPS البقاء على قيد الحياة مهكرة اخر اصدار كاملة

في هذا Battle Royale أخذ أعداء ألعاب الرماية ، انتشر القنابل ، اسقط مروحيات ، انقاذ الرهائن والكثير ليبقى على قيد الحياة حتى النهاية. هذه اللعبة الرماية FPS معركة معركة royale إذا كنت تتأذى من قبل خصومك ، استخدم medicit الخاص بك لاستعادة صحتك. مهمتك الرماية في معركة رويال هي إنزال أكبر عدد ممكن من الأعداء في FPS على أرض المعركة PVP Arena وتأكد من إكمال مهمات Combat قبل نفاد الوقت أو ستخسر المستوى. التقدم من خلال المتسلسلة متعددة مطلق النار PVP متعددة للفوز بنادق وبنادق وبنادق 3D قناص. اجعل مهاراتك في لعبة Strike Force حادة جدًا وتكملها كلها للحصول على مكافآت أكبر!


Modern Counter FPS Survival يحتوي على 20 قرصًا تقريبيًا تقريبًا مثل الأسلحة المتميزة بما في ذلك قناص 3D البنادق البقاء على قيد الحياة ، والتي تمنح الأبطال المئات من قدرات الحرب الفريدة للاختيار من بينها. يمكنك استخدام القوة النارية الشرسة لقتل كل شخص في طريقك ، أو إذا كنت تفضل طريقة beaky المتعسرة ، يمكنك ضبط الفخاخ ، كامنة في الأغطية وتنتظر أن يهاجمك عدوك. 


مكافحة الحديث FPS البقاء على قيد الحياة من طرف ثالث (TPS) اطلاق النار لعبة اطلاق النار الكوماندوز لجميع الأعمار. معركة الحرب مطلق النار الملكي لا نهاية لها مكان في العالم ، فهي تخفي عن طريق استخدام استراتيجية وضع البقاء على قيد الحياة في اطلاق النار النهائي معركة الملكية royale.

تحديد موقع الحرب ، واطلاق النار على جميع الارهابيين قاتل ومعاقبتهم. لديهم أماكن آمنة مثل CS GO الخ. جبال ، معلقون ، وصحراء لمحاربة المستقبل الرائعة. إنهم يستخدمون الأدغال كمخبئات في لعبة الحركة هذه. تخلص من هؤلاء الإرهابيين قاتل مكافحة الإرهاب من رويال المعركة والقضاء على كل منهم. 

صور من اللعبة 




تهدف إلى الاتجاه ، وضبط اطلاق النار قناص FPS تهدف حتى مسار منحوتة رصاصة فقط حول ما يكفي من العمل لتفجير أدمغة العدو بها. كن دقيقا وقتل الأعداء في هذه المعركة الملكية royale pvp. 



الميزات: 

- أرضية حربية كاملة وبيئات صحراوية واقعية ثلاثية الأبعاد. 
- بعثات متعددة و سيناريوهات! 
- الرسومات عالية الدقة والإعداد مع الرسوم المتحركة بارد. 
- كسب النقدية اليومية ، والهدايا وترقيات
- مواجهة التحديات وتحسين مهارات الرماية الخاصة بك 
- مكافأة تسجيل الدخول اليومي 
- المهمة المحلية والإنجازات 
- مشهد معركة مكثفة وبعثات صعبة

Modern Counter FPS Survival v2.3 Update


الاصدارات السابقة من اللعبة 


Modern Counter FPS Survival v2.1 MOD





تحميل الان اضغط هنا 

رابط أخر للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent