recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 - Zombie Survival Shooter‏ اخر اصدار مهكرة

Dead Trigger 2 v1.5.3 (Mod) Latest

تحميل وتنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 - Zombie Survival Shooter‏ اخر اصدار مهكرة 

الكفاح من أجل البقاء في نهاية العالم غيبوبة مع هذا أول شخص مطلق النار توقف القلب. الاختيار من بين ترسانة مجنون من الأسلحة القتالية ومحاربة المشي الميت في بيئات مرعبة في جميع أنحاء العالم.

أكثر من 60 مليون لاعب يتصارعون الآن من أجل مستقبل البشرية - هل يمكنك إحداث فرق؟ 

محتوى جماهيري ، تم تحديثه باستمرار. تطوُّر القصص. 
إن الكون الميت Trigger 2 يتوسع باستمرار في حدوده. يحتوي كل تحديث على محتوى جديد تمامًا لجعل تجربة لعبتك أكثر متعة.
• معركة طريقك من خلال عشر مناطق واستكشاف 33 بيئات فريدة .
• احصل على مبيد الزومبي المفضل لديك من 50 نوعًا من الأسلحة . شحذ مهاراتك في الرماية وأخرج الزومبي برصاصة في الرأس!
• الغوص في الحدث بأكثر من 600 سيناريوهات لألعاب ، بما في ذلك الحملة الفردية ، والبعثة العالمية ، و المهام الجانبية . استكمال الإنجازات وتحطيم التحديات والحصول على عملة حصرية داخل اللعبة.

الرسوم البيانية المستخدمة في MOUTH-WATERING 
ستتأثر بفعل رسومات الدفع الأمامية ، بما في ذلك انعكاسات المياه في الوقت الفعلي والنباتات الديناميكية و ragdolls المحسنة . استكشف المواقع المتنوعة واقتل الموتى في بيئات متنوعة تتراوح من المناجم المهجورة في إفريقيا إلى أزقة شانغهاي. نهاية العالم لا تبدو جيدة جدا!


صور من اللعبة 






TEETH-RATTLING GAMEPLAY 
• الأعداء الوحشيين - قد تكون بعض أنواع قتل الزومبي التي يسهل قتلها هدفا سهلا للرماة ، لكنك ستحتاج إلى أكثر من طلقة واحدة لمجموعة هائلة من الرؤساء. الاستعداد ل Kamikaze ، Vomitron وأكثر من ذلك - قوية المشي الميت مع نهج مبتكر للانقراض الخاص بك.
• أسلحة رهيبة - احصل على السيطرة على الأسلحة المشاجرة مثل Big Hammer، Boat Motor و Machete. ما هو المفضل لدينا؟ تحقق من دجاج Grenade والدجاج الصاروخ الخاص ومدفع رشاش شنت على الدجاج. ستحب "em ...
• تطوير القصة في الوقت الحقيقي - انضم إلى المقاومة العالمية واستمر في البقاء على اطلاع مع تطور اللعبة العالمية ، حيث يمكن لأفعال كل لاعب أن تؤثر بشكل مباشر على مد الحرب. انغمس في أنواع مختلفة من العمليات بما في ذلك Story و Global Mission و Side Quests.

طن من الميزات 
• بطولات للجوائز الحقيقية - استعد لبعض الصور الخطيرة! الذهاب إلى الحرب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في الساحة ، ويضم قواعد المصارعة قتالية مخصصة كل أسبوع. كن أسطورة في ساحة المطهر الجديدة ...
• Finger هو Mightier Than the Gun - اختر من بين نظام مستهدف للتحكم باللمس مصمم خصيصًا للاعبين العارضين أو عصا التحكم الافتراضية المحسنة للمحاربين القدماء من FPS. إذا كنت تفضل استخدام وحدة التحكم في الألعاب ، فقم بالمضي قدمًا - يدعم Dead Trigger 2 MOGA .
• استكشاف مخبئك الشخصية ومقابلة Gunsmith ، والعلماء ، Smuggler والمهندس. وستساعد هذه الشخصيات في مهمتك من أجل البقاء على قيد الحياة بينما تقوم بإطلاق أسلحة وأدوات جديدة لا تصدق.


يجب ايضا تحميل ملف OOB


تحميل الاصدار v1.5.1 السابق 

تحميل الان اضغط هنا 

رابط أخر للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent