recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Command & Conquer: Rivals PVP‏

تحميل لعبة Conquer: Rivals الجديدة 


قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر في الحرب من أجل تيبروم مع القيادة & قهر ™: المنافسون ، لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي نهائيا على الهاتف المحمول! معركة للسيطرة على عدوك مع قادة من مبادرة الدفاع العالمية و Brotherhood of Nod. تخصيص الجيش الخاص بك مع قائد فريد ، وحدات المشاة ، والمركبات. قهر المعارضين في معارك فردية وقم بتوجيه قواتك بشكل استراتيجي لكسب كل انتصار. في هذه الحرب ، السيطرة هي القوة.

السيطرة على جيشك
في Command & Conquer: Rivals ، تحدد الإستراتيجية وراء مهاراتك الانتصار أو الهزيمة. اختيار قائد لقيادة القوات الخاصة بك - كل يحمل قدرات قوية يمكن أن تؤثر على النهج الخاص بك وتحول موجة المعركة. إنشاء مجموعات فائزة من المشاة والدبابات والطائرات وعناصر التكنولوجيا الفائقة. قم بتخصيص جيشك لتتماشى مع قدرات قائدك الفريدة ، ثم أطلق أسلحة ومركبات هائلة في حرب شاملة.

صور من اللعبة :







تخوض التنافس على BATTLEFIELD

الذهاب وجها لوجه في معارك حية مع لاعبين آخرين كما كنت الكفاح من أجل تفوق خريطة في الوقت الحقيقي! اختر للقتال من أجل مبادرة الدفاع العالمية أو جماعة الإخوان المسلمين في نود. إعادة تخزين اللوازم الخاصة بك وتعزيز الجيش الخاص بك مع قوافل الإمداد القيّمة. أكمل التحديات اليومية للمكافآت الضخمة التي تحسن من قدراتك وأسلحتك وقدراتك. تنمو جيشك مع كل نصر وتسلق المتصدرين!


معلومات المستهلك الهامة. قد تحتوي بعض الصور المعروضة على مشتريات داخل التطبيق. هذا التطبيق: يتطلب اتصال مستمر بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول اتفاقية المستخدم الخاصة بـ EA. يجمع البيانات من خلال تقنيات تحليلات الجهات الخارجية (راجع سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل). يسمح للتواصل عبر ميزة دردشة Alliance في اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية التي تستهدف الجمهور فوق 16 في المملكة المتحدة و 13 في أيرلندا. يستخدم التطبيق خدمات ألعاب Google Play. اخرج من خدمات ألعاب Google Play قبل التثبيت إذا كنت لا تريد مشاركة لعبتك مع الأصدقاء. أنت تدرك أن سياسة الخصوصية وملف تعريف الارتباط تنطبق على EA.


لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا
google-playkhamsatmostaqltradent