recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحميل لعبة Cartoon City 2 Farm to Town Build مهكرة اخر اصدار

بناء بلدة مدينتك - بناء المنازل، والزينة، وتزيين الشوارع.زراعة القمح والذرة والبقر والدجاج في مزرعة قرية قرب بلدة المدينة.بناء مدينة الحلم - فقط على قراركم يتوقف على ما مدينتك سوف يكون!



جميلة حقا ومريحة باني المدينة. بناء مدينة من بلدة والطرق والأرصفة، النباتات والزهور، وتنمو المدينة إلى البلدات وميغابوليس. تنظيم ملعب لمواطنيكم، وتكوين صداقات والمقيمين سعيدة. في عشرات تصرفكم من مشهد والمقاهي والمطاعم والفيلات والمنازل. تأخذ القطار لارسال البضائع الى المدينة المجاورة. مئات من أسئلة ممتعة ومهرجانا الشخصي ينتظر لكم في بلدتك :)

أصبح رئيس بلدية المدينة الأكثر ممتعة في العالم. حدد المسار الذي مدينتك سوف تنمو. أصبح وطني حقيقي لمدينتك، وتتطور مدينتك إلى البلدات وميغابوليس.

صور من اللعبة






زراعة القمح والذرة والبقر والدجاج في مزرعة قرية الكرتون قرب بلدة المدينة.
بناء مدينة الكرتون حلم - فقط على قراركم يتوقف على ما مدينة الرسوم المتحركة الخاصة بك وسوف يكون!

جميلة معظم حقا ومريحة باني المدينة. تطوير مدينة الكرتون مع الطرق والأرصفة، النباتات والزهور، وتنمو المدينة الكرتون إلى البلدات وميغابوليس. تنظيم ملعب لمواطنيكم، وتكوين صداقات والمقيمين سعيدة. في عشرات تصرفكم من مشهد والمقاهي والمطاعم والفيلات والمنازل. تأخذ القطار لارسال البضائع الى مدينة الكرتون المجاورة. مئات من أسئلة ممتعة ومهرجان الشخصي ينتظر لكم في بلدتك :)

أصبح رئيس بلدية معظم مدينة لطيفة في العالم. تحديد المسار في أي مدينة الرسوم المتحركة الخاصة بك سوف تنمو. أصبح وطني حقيقي لمدينتك، وتتطور المدينة الكرتون لبلدة وميغابوليس.


معلومات اللعبة :

الشركة المنتجة : foranj‏
نوع اللعبة : ‏خفيفة
الإصدار : v2.19 
التوافق  : 4.1 فما فوق
حجم التطبيق : 30.7 ميجابايت
السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجاناً


google-playkhamsatmostaqltradent