U3F1ZWV6ZTEwMzIwMjgzOTAzX0FjdGl2YXRpb24xMTY5MTQ1ODA1MTI=
recent
اخر الالعاب

تحميل لعبة Shadow of Death: Dark Knight Stickman Fighting‏ للاندوريد اخر اصدار مهكرة






 لعبة قتال دون اتصال والتي لا تحتاج إلى تجربة إنترنت. محاربة الطريقة التي تريدها حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين أربعة فرسان الظل الفريدين ، وأنماط اللعب المتعددة ، والكثير من مجموعات الدروع النادرة لغزو عالم مظلم معاد. أخرج السيف المظلم وجمع بعض الرفاق وخفّ الظلال!


الاختيار للاعبين
اختر من بين أربعة من فرسان الظل الفريدين يمثل كل منهم أسلوب لعب مختلف تمامًا. سواء اللاعبين يريدون خفض أو إجبار مقذوف طريقهم إلى النصر في أيديهم ، بكل معنى الكلمة! الخوض في شجرة مهارة قوية ونظام مخزون عميق يشجع على تجربة قتالية وتخصيص لا نهاية لها. لدينا حتى روح صبي صغير في بدلة مدرعة ، ما هي اللعبة الأخرى التي يمكن أن تتصدر ذلك؟

     

قهر الظلام في الاسلوب
مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية والألعاب الحديثة آر بي جي ، والقتال هو مزيج عالي الأوكتان من السحر والأسلحة المستندة إلى الاختراق واللعب القطع. توفر واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام خيارات مختلفة لوضع استراتيجية للقتال وتدمير الأعداء. نظام المعارك الفريد يمكن الوصول إليه من قبل أي لاعب حتى الآن عميق بما فيه الكفاية لإرضاء أكثر مشغلات آر بي جي المثيرة. ماذا تنتظر؟ الاستيلاء على هذا السيف الظلام الغامض والغطس في الظلام!


عالم خراب جميل
مدفوعا من قبل كل نظام الرسوم المتحركة الجديد ومحرك الرسومات ، فإن اللاعبين سيقولون ، "لا أستطيع أن أصدق أنها ليست لعبة وحدة التحكم." هذا صحيح ، اللعبة تبدو جيدة! تم تصميم عالم أورورا الخيالي بشكل مثالي للعب في الألعاب المحمولة ، وهو يتميز بكونه مظلل بشكل فريد لتوصيل المؤثرات السحرية والتسلسلات القتالية الملحمية إلى الحياة.


العب في أي مكان وفي أي وقت
نضع "الجيب" في آر بي جي بحجم الجيب! تجربة التشويق للقتال في أي مكان ، في أي وقت وشادو الموت هي لعبة غير متصل. لا داعي لأن تكون متصلاً بهزيمة الظلال.


تحدي الكون
عندما تضرب وحوش الظل لا تقطعها بعد الآن ، خذ لعبتك على الإنترنت! من أجل التفوق في نهاية المطاف كما كنت معركة مع لاعبين آخرين في الساحة.


قصة: رحلة فارس الظلام
أورورا ، مرة واحدة في مملكة مزدهرة سقطت. الظلام القديم الذي يولد من جديد يتوحش الأرض بقوة قاسية. تتحلل المحاصيل ، والرياح الصراخ مع الغضب ، والضجة الميتة.
في شهوته للسلطة والمعرفة المحرمة ، وقد ترك الملك شعبه إلى الخراب. يبكي الناس من أجل الأمل.
الفارس الوحيد ، الذي طهر من الذاكرة ولكن مدفوعا بالإيمان هو كل ما يقف بين الإبادة المطلقة. يميزه القدر ، يمشي لوحده نحو الظلال الهمسة.




حجم اللعبة : 90.5 ميغابايت


او من هنا لدعمنا  








تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة