recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبة Prey Day: Survival للأندرويد كاملة ومهكرة باخر اصدار

Prey Day: Survival - Craft & Zombie v1.131 Mod Apk

تحميل وتنزيل  لعبة Prey Day: Survival للأندرويد كاملة ومهكرة باخر اصدار


تحميل وتنزيل  لعبة Prey Day: Survival للأندرويد كاملة ومهكرة باخر اصدار

لعبة Prey Day: Survival – Craft & Zombie هي لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة مليئة بالإثارة والتشويق قم باستكشاف مواقع المدينة


في 2033 تفشي مرض فيروسى غامض وقتل معظم سكان العالم. فيروس مستعرة، واسمه القاتل الطاعون، جعل الناس يموتون، ولكن بدلا من الراحة سلميا كانوا تتحول إلى الكسالى الخالدة.

صور من اللعبة 

Prey Day: Survival - Craft & Zombie v1.102 MOD UPDATE

Prey Day: Survival - Craft & Zombie v1.102 MOD UPDATE

Prey Day: Survival - Craft & Zombie v1.102 MOD UPDATE


فريسة لليوم هو حر غيبوبة البقاء على قيد الحياة مع اللعب التعاوني، وهو الزواج المثالي من مطلق النار واللعب استراتيجية حيث تسعى جميع الناجين نفس الهدف: البقاء على قيد الحياة في عالم مليء الكسالى والمسوخ لقتل أكبر عدد ممكن من منهم ممكن.



الفيروس حول العالم إلى منطقة صغيرة يعيش فيها فقط الزومبي





أعدائك تحتجز السكاكين على استعداد لدفعها إلى ظهرك في أي لحظة. أنت وحدك ضد جيش من الكسالى في هذه اللعبة على الانترنت استراتيجية عمل بقاء مع عناصر آر بي جي. هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة مهما كان الثمن. قتل الكسالى، والمسوخ، وغيرها من الاعداء، أو سوف يموت.





تاريخ  الخاصة بك على غارات واسعة ضد عشيرة رؤساء غيبوبة، واطلاق النار وقتلهم الكسالى القتلى! وأكبر وأكثر صرامة عشيرة الخاص بك، والمزيد من الفرص لديك من أجل البقاء في عالم ما بعد المروع. هذا هو الاستراتيجية الأكثر فعالية في هذا مطلق النار غيبوبة.



استكشاف المواقع بدقة على الموارد الأساسية، والبحث وصفات صياغة جديدة، وجعل الأسلحة الفتاكة والفخاخ أخرى والحيل ضد المسوخ، الكسالى وبقية أعدائك.




اكتشاف واستكشاف مناطق جديدة!

اكتشاف كتل كاملة المدينة، ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات وقواعد عسكرية مليئة أولئك الذين نجوا في هذه اللعبة الرهيبة. البحث عن موارد قيمة أو نقلهم بالقوة. لا تفوت موارد قيمة! وكنت في حاجة إليها لصياغة والبقاء على قيد الحياة.



التفاعل مع اللاعبين الآخرين!

البحث عن حلفاء وخلق العشائر، قيام الغارات واستخدام وظيفة الدردشة في هذه اللعبة على الإنترنت في مرحلة ما بعد المروع. التفاعل مع الآخرين والتعاون من أجل سلامة ومن أجل البقاء على قيد الحياة ليوم آخر. تبادل لاطلاق النار الكسالى معا وتبادل نهب قيمة جدا لكم جميعا يمكن صياغة موارد جديدة.



استعد لهذه المهمة الصعبة المليئة ZOMBIE




الكسالى، المسوخ والاحياء أخرى في هذه اللعبة متعددة ضخمة يعد العدة لقتلك … فضلا عن الجوع والعطش والبرد وأكثر من ذلك. فإنه لن يكون من السهل البقاء على قيد الحياة، ولكنها ستكون يستحق كل هذا العناء. الهدف الرئيسي الخاص بك في هذا البقاء على قيد الحياة الكسول على الانترنت RPG هي أن يحبك أكثر فتكا، أكثر من رائع الأسلحة وقتل الكسالى ومحاولة البقاء على قيد الحياة ليوم آخر.



روابط تحميل وتنزيل  لعبة Prey Day: Survival للأندرويد  كاملة ومهكرة باخر اصدار
google-playkhamsatmostaqltradent