recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت لعبة DEAD TARGET العاب زومبي مجانا ومهكرة للاندرويد اخر اصدار كاملة

DEAD TARGET: Offline Zombie Shooting Games v4.25.1.1 MOD UPDATE

نتيجة بحث الصور عن تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة مجانا للاندرويد

تحميل وتثبيت لعبة DEAD TARGET العاب زومبي مجانا ومهكرة للاندرويد اخر اصدار كاملة 

حافظ على دفاعك واطلاق النار على الكسالى في واحدة من أفضل الرماة أول شخص ، DEAD TARGET. يمكنك معرفة مفتاح البقاء على قيد الحياة في ألعاب غيبوبة؟

الملايين من الرماة يطلقون النار لقتل الكسالى وإنقاذ العالم ، دعونا ننضم معهم ونصبح الأفضل!

في عام 2040 ، وقعت الحرب العالمية الثالثة ، وتغيرت حدود البلاد. بدأت غيبوبة نهاية العالم. تم التعاقد مع فريق قناص خاص للتوجه إلى الحرب ، وجمع البنادق والعرض لإنقاذ البشرية!

الكفاح من أجل البقاء في نهاية العالم غيبوبة مع لعبة مطلق النار غيبوبة. اختر أفضل بندقية لمحاربة الموتى الذين يسيرون نحوك.

قتل جميع القتلى ولا تترك أي الزومبي على قيد الحياة! هل أنت مستعد لجميع الحركة والمغامرة في هذه اللعبة مطلق النار رهيبة؟ إذا كنت لا تريد أن تكون ميتًا ، فجرّب أفضل ما لديك في التصوير والقتل في ألعاب الرماية الرائعة!

DEAD TARGET هي لعبة تصويب المنظور الاول تدور أحداثها في خضم صراع مع الزومبي. عليك القضاء على الزومبي أكلة اللحوم أثناء محاولة بذل أقصى ما لديهم من وسائل للبقاء على قيد الحياة.

صور لعبة DEAD TARGET العاب زومبي




نتيجة بحث الصور عن تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة مجانا للاندرويد

أول شخص مطلق النار 3D ، مؤامرة التي تجري في عام 2040 ، واستنفدت الكوكب من قبل الحرب والأسلحة النووية. تناضل الإنسانية من أجل الحصول على موازين الموارد ، ولكن في نهاية الحرب ، استخدمت الأسلحة البيولوجية ، التي تصيب جميع الكائنات الحية في طريقها ، تاركة الحشود وراء المسوخ المصاب. لقد نجت بأعجوبة وتحاول البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي ، باستخدام الأسلحة الأكثر تطوراً ، وضرب أعداء الحشد في طريقه لشراء أو تحسين معداتك التي ستكون دائماً أقوى من خصمه.

DEAD TARGET لعبة قتال الزومبي لعبة مغامرات مسلية ولهذا فإننا ننصح بتحميلها وتثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص بك للإستمتاع بكل تفاصيلها، ولكي تقوم بتحميلها من على موقعنا هذا فكل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل الموجودة أعلى الصفحة.

لتحيمل اللعبةلعبة DEAD TARGET العاب زومبي مجانا ومهكرة للاندرويد اخر اصدار كاملة 



روابط تحميل وتثبيت لعبة DEAD TARGET العاب زومبي مجانا ومهكرة للاندرويد اخر اصدار كاملة   
google-playkhamsatmostaqltradent