recent
أخبار ساخنة

تحميل Animal Adventure Downhill Rush الان مجاناً

Animal Adventure: Downhill Rush الملصق


مغامرة الحيوان: الإنحدار راش
الشتاء قادم ، الثلج في كل مكان! يجلب نفس مزاج عيد الميلاد. لذلك دعونا نبدأ الرحلة الجميلة مع لعبة سباق / عداء جديدة.

انضم إلى Animal Adventure Downhill Rush وأصبح جزءًا من لعبة عداء الشتاء الجديدة.

الاستيلاء على الزلاجات الخاصة بك والثلوج تنزلق على طول آفاق الشتاء. اكتشاف الأماكن الجديدة ، الاندفاع من خلال المدن والقرى والجبال الثلجية والأنهار المجمدة ، وتجنب الدببة تشغيل وسائقي السيارات. جمع الهدايا والكثير من العناصر المختلفة مثل المكافآت الاندفاع ، وشرارات الطاقة ، والقنابل وهلم جرا. إفتح زلاجات جديدة ، حيوانات جديدة (الثعلب ، الأرنب ، الذئب والكثير) ، تفاصيل زلاجة جديدة ، مستويات جديدة مختلفة ، أكواب جديدة مع لوحات الصدارة المحددة. إنشاء سجلات جديدة على مستوى العالم ، فتح العديد من الإنجازات ولديهم الكثير من المرح!

Animal Adventure: Downhill Rush تصوير الشاشة 1


مميزات العبه:
⭐️ جميلة منخفضة بولي مصممة الممرات. يجب على كل من يحب الرسومات المنخفضة الرسوم أن يجرب هذه اللعبة الشتوية المضحكة!
⭐️ اللعب الديناميكي مع العقبات المنقولة (مثل الصخور ، كرات الثلج ، وسائقي السيارات ، والدببة ، والفخاخ الجليد ، برميل وحتى القطارات الجري!). يجعل اللعب أكثر ديناميكية ومثيرة للاهتمام ويضيف الكثير من المرح :)
⭐️ 5 أنواع مختلفة من اللعبة مع الأهداف والمهام الفريدة. بدءا من "الوصول إلى خط النهاية" البسيط ونهاية شيء مثل "تجنب الفخاخ الجليد الخطيرة التي يمكن أن تضربك".
⭐️ الموسيقى الجميلة على طول اللعبة بأكملها. هناك 15 أغنية سليمة. سماعات اوصت!
⭐️ الكثير من الزلاجات المختلفة المتاحة للاختيار. فتح أنواع مختلفة والألوان ، وجعل نظرة زلاجات لا يصدق.
⭐️ وهناك الكثير من الحيوانات المختلفة مثل فوكس ، وولف ، الغزلان ، النمر ، الخنزير ، كوغار ، أرنب وبطبيعة الحال ، هناك فصيل كورجي! اتمنى ان يعجبك كورجي :)
⭐️ سهلة التعلم ، من الصعب السيطرة. مجرد استخدام أزرار "اليسار" و "اليمين" للسيطرة على الزلاجة. يتحرك مثل سيارة ويشعر وكأنه لعبة سباق ، ولكن يبدو ويلعب فريدة من نوعها!
⭐️ التخصيص الزلاجة. قم بإعداد مجموعة متنوعة من التفاصيل الخاصة بك مثل الصواريخ ومدفع النبضات وما إلى ذلك. بحيث يمكنك تنفجر الكائن الخطير وإنقاذ حياتك!
⭐️ مستويات فريدة من نوعها (ليس مثل في العدائين الأكثر لا نهاية لها). هناك كمية كبيرة من المستويات المختلفة التي يجب عليك إكمالها. الجبال الثلجية والمدن والقرى المختلفة والأنهار المجمدة والمناطق الصناعية والكثير غيرها.
⭐️ وضع نهاية لا نهاية لها (لأولئك الذين يحبون قتلة الوقت). في هذا الوضع اللانهائي ، يمكنك إعداد السجلات المتنوعة والبحث عن الأفضل في لوحات الصدارة وحاول أن تكون في المركز الأول!
⭐️ 3 صعوبات اللعبة. كل مستوى لديه 3 صعوبات اللعبة حتى يتمكن الجميع من إكمال مستويات اللعبة :)
Animal Adventure: Downhill Rush تصوير الشاشة 2



انها ليست عداء متوسط ​​، بل أكثر من ذلك بكثير! حتى أنه يبدو وكأنه لعبة سباق وركوب سيارة من خلال الثلج والجليد ولكن بدلا من السيارة التي ركوب الزلاجة كما هو الحال في وقت عيد الميلاد!

Animal Adventure: Downhill Rush تصوير الشاشة 3



إذا كنت تحب العدائين أو ربما العدائين الذين لا نهاية لهم ، وألعاب السباق ، أي ملك الألعاب الشتوية (التزلج على الجليد ، التزلج) ، والأروقة الديناميكية ، والمغامرات الثلجية والمثيرة للاهتمام ، وقيادة السيارات (نعم ، أنها تشبه إلى حد بعيد!) ، رسومات بولي ذات تصميم منخفض ، تنزلق من خلال المناظر الطبيعية الثلجية ، ومزاج عيد الميلاد وحتى الثلج ، الزلاجات ، والألعاب مع الحيوانات (الثعلب ، الذئب ، الأرانب والعديد من الغابات الأخرى) ثم لديك بالتأكيد لتجربتها!

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا

للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent