U3F1ZWV6ZTEwMzIwMjgzOTAzX0FjdGl2YXRpb24xMTY5MTQ1ODA1MTI=
recent
اخر الالعاب

تحيمل لعبة Shadow of Death مجاناً لفترة محدودة




يغرق في الظلام وتجربة أعظم الخيال RPG جيب الحجم من الأعمار. أخرج شفرة الظل هذه وحدد فارسًا أسودًا مخصصًا للذهاب في مغامرة جانبية في أي مكان في أي وقت. تجربة بحرية مع أساليب اللعب متعددة ، مجموعات درع شرير نادر ، وأشجار مهارة قوية لخلق أفضل فارس الظل ممكن. لعبة القتال دون اتصال مع روح وحدة التحكم RPG ليست ما يستحق هذا الجيل من اللاعبين ، لكنه يحتاج! ظل الحرب يتصاعد ، هل تقبل التحدي؟

الاختيار للاعبين
اختر من بين أربعة من فرسان الظل الفريدين يمثل كل منهم أسلوب لعب مختلف تمامًا. سواء اللاعبين يريدون خفض أو إجبار مقذوف طريقهم إلى النصر في أيديهم ، بكل معنى الكلمة! الخوض في شجرة مهارة قوية ونظام مخزون عميق يشجع على تجربة قتالية وتخصيص لا نهاية لها. لدينا حتى روح صبي صغير في بدلة مدرعة ، ما هي اللعبة الأخرى التي يمكن أن تتصدر ذلك؟
     


   
قهر الظلام في الاسلوب
مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية والألعاب الحديثة آر بي جي ، والقتال هو مزيج عالي الأوكتان من السحر والأسلحة المستندة إلى الاختراق واللعب القطع. توفر واجهة الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام خيارات مختلفة لوضع استراتيجية للقتال وتدمير الأعداء. نظام المعارك الفريد يمكن الوصول إليه من قبل أي لاعب حتى الآن عميق بما فيه الكفاية لإرضاء أكثر مشغلات آر بي جي المثيرة. ماذا تنتظر؟ الاستيلاء على هذا السيف الظلام الغامض والغطس في الظلام!

نتيجة بحث الصور عن ‪Shadow of Death‬‏



الم خراب جميل
مدفوعا من قبل كل نظام الرسوم المتحركة الجديد ومحرك الرسومات ، فإن اللاعبين سيقولون ، "لا أستطيع أن أصدق أنها ليست لعبة وحدة التحكم." هذا صحيح ، اللعبة تبدو جيدة! تم تصميم عالم أورورا الخيالي بشكل مثالي للعب في الألعاب المحمولة ، وهو يتميز بكونه مظلل بشكل فريد لتوصيل المؤثرات السحرية والتسلسلات القتالية الملحمية إلى الحياة.

العب في أي مكان وفي أي وقت
نضع "الجيب" في آر بي جي بحجم الجيب! تجربة التشويق للقتال في أي مكان ، في أي وقت وشادو الموت هي لعبة غير متصل. لا داعي لأن تكون متصلاً بهزيمة الظلال.

نتيجة بحث الصور عن ‪Shadow of Death‬‏

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا

للتحميل من هنا                  

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة