recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة HAWK للاندرويد

صورة ذات صلة



المقاتلة وحدك تشبه المقاتلة مع الفراغ! اجمع أصدقائك وانتزع الحياة من الأسطول الحربي لهذا الحاكم المستبد في سلسلة من المعارك الجوية التي تخطف الأنفاس! العدو يفوقك عددًا، لكنك لن تكون وحدك أبدًا – يتيح لك وضع التعاون الفريد الانضمام إلى القوات إما مع أخيك أو صديق جديد!
لا يتوقّف إطلاق النار مُطلقًا.


نظرًا لوجود نطاق واسع من الطائرات والترقيات لتختار من بينها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المهام والتحديات، سيمنحك Hawk جرعة زائدة من الحماسة. لن يحدث مُطلقًا أن تشعر بالملل! لذًا استعد لتنفيذ الهجوم.


سيساعدك الأصدقاء المهووسون في اختيار أفضل الأسلحة، ومفاجأة الأعداء بالصواريخ المدمّرة. اجعل أسلحتك القوية محشوة باستمرار لتنفيذ ضربة حاسمة لطائرات الأعداء المقاتلة. يكون bullet hell حقيقيًا عندما يذوب المعدن.


نتيجة بحث الصور عن ‫لعبة HAWK‬‎


– حملة مثيرة: ما يزيد عن 190 مستوى ملئ بالأعداء والأحداث التي تخطف الأنفاس!
– لعبة فريدة متعددة اللاعبين تعتمد على التعاون: العب في فريق واحد مع أصدقاء المعركة للتغلّب على التحديات أو الانضمام إلى القوات مع لاعبين بصورة عشوائية للحصول على المزيد من المتعة!
– أوضاع إضافية: اركيد، الاجتماع مع الفريق والاعتداء، تغيّر كل منها من اللعبة بصورة جذرية!
– شوتم أب الأمثل: العديد من الطائرات النفاثة، ورفقاء المعركة، والذخيرة والبنادق والأجهزة للاختيار من بينها: يتم تعبئة مخزن الأسلحة بأحدث التقنيات !.
– الرؤساء الكبار: ادخل في معركة واهزم الأعداء الذين يتميزون بالضخامة لدرجة لا تلائم حجم الشاشة! واقضِ على الحشد التابع لهم! وجد أجزاءً من وابل رصاص الدنماكو.
– المرئيات الكبيرة: هل سئمت الفراغ والليزر؟ جرّب الطيران! ستجعلك الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة تنسى أن نوع تلك اللعبة لعبة المدرسة القديمة. لم تكن ألعاب إطلاق النار العمودية أفضل حالًا. حروب السماء الملحمية مليئة بالإثارة. اختر «phoenix» الخاص بك، وحرر دولتك من الغزاة. سيمفونية الحروب المُعلنة في الهواء وكاريزما الأبطال ذكرى لا يُمكن نسيانها!



لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا

تحميل اللعبة من هنا   




تحمبل ملف التهكير  
google-playkhamsatmostaqltradent