recent
أخبار ساخنة

تطبيق Edge Action Premium مجانا حمله الان

Edge Action Premium
أفضل تطبيق للحصول على قائمة الاختصارات الجانبية الخاصة بهواتف Galaxy S و Galaxy Note

تطبيق Edge Action Premium مجانا حمله الان

• نسخة مدفوعة بدون اعلانات
• جميع الخيارات مفتوحة مجانا في التطبيق

واحدة من مزايا منصات الهواتف الذكية هي شاشة الحافة ولوحة الحافة التي تمكن المستخدمين من تشغيل التطبيقات المفضلة ، تبديل إعدادات النظام ، استدعاء جهات اتصال معينة ، التحكم في تشغيل الموسيقى ، التحقق من أحداث التقويم ، وحتى الوصول إلى المجلدات والملفات ، مباشرة من تطبيق الشريط الجانبي. يفتح الشريط الجانبي بلفتة انزلاقية لطيفة.

تتمثل إحدى ميزات العلامات المميزة للهواتف الذكية في شاشة الحافة ولوحة الحافة التي تمكن المستخدمين من تشغيل التطبيقات المفضلة ، وتبديل إعدادات النظام ، والاتصال ببعض جهات الاتصال ، والتحكم في تشغيل الموسيقى ، والتحقق من أحداث التقويم ، وحتى الوصول إلى المجلدات والملفات ، مباشرة تطبيق الشريط الجانبي. يفتح الشريط الجانبي مع لفتة انزلاق لطيفة.
تطبيق Edge Action Premium مجانا حمله الان

تطبيق Edge Action Premium مجانا حمله الان

Edge Action - Edge Screen ، التطبيق المجاني للشريط الجانبي ، يأتي بتصميم نظيف وأنيق ، والواجهة سهلة الاستخدام بحيث لا تأخذ عبقريًا لفهم الفكرة بالكامل. تحتاج فقط إلى منح الأذونات المطلوبة ، وتخصيص لوحات الحواف ، والوصول إلى تطبيقاتك المفضلة ، وتبديل إعدادات النظام ، ومشغل الموسيقى والكثير عن طريق إطلاق لوحات جانبية مختلفة.

لقد حان الوقت لتعزيز إنتاجيتك.

بمجرد قيامك بتهيئة مشغل الحافة بالكامل وإضافة تطبيقات الشريط الجانبي المطلوبة إلى اللوحة ، لم تعد بحاجة إلى إضافة اختصارات إعدادات النظام التي لا نهاية لها وكذلك اختصارات التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية للوصول إليها بسرعة.


google-playkhamsatmostaqltradent