recent
أخبار ساخنة

تحميل Death Invasion: Survival مجاناً للاندرويد مهكرة وباخر اصدار

Death Invasion: Survival v1.0.45 MOD UPDATE

تحميل وتنزيل لعبة الاندرويد  Death Invasion: Survival مهكرة الكثير من الاموال وباخر اصدار 


لعبة زومبي Death Invasion: Survival أو ما تعرف بلعبة الميت الكسول، تدور الحرب عالمية ثالثة ضد الزومبي الذي يسعى للقضاء على كل البشرية 

Death invasion: Survival مهكرة غزت الأحياء الزاحفة الخطرة المدينة ، وأصبح عدد أكبر من الناس مصابين بالمرض ، وعدد محدود فقط من الناجين ، يجب عليك استخدام كل ما تبذلونه من جهود للعثور على طريقة للبقاء على قيد الحياة. تتوفر أسلحة قوية في اللعبة ، والتي يمكنك من خلالها بسهولة فتح طريقك. كما قلت ، هناك ناجون في اللعبة تحتاج إلى إيجادهم والتخلص من هذه المشاكل معًا .

صور من لعبة  Death Invasion: Survival





استخدم قبضة يدك لطرد الزومبي وهزيمة زعيم الزومبي القبيح. تم إصابة الزومبي منذ وقت طويل. هناك العديد من العناصر المفيدة على اجسامهم - أكياس الدم ، والمنشطات ، إلخ. تحدد هذه الأشياء عادة المدة التي يمكنك العيش فيها.
استخدم الأسلحة الفرعية مثل القنابل اليدوية والألغام الأرضية لتفجير الأبواب المغلقة وهزيمة مجموعات الزومبي! اجمع اكبر عدد ممكن من قطعً الأسلحة النارية خلال رحلة قاتلة وقم بتجميعها في أسلحة نارية أقوى! هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة للأقوياء.
بالطبع ، سيكون هناك العديد من المفاجآت في رحلة البقاء على قيد الحياة ، على سبيل المثال ، إذا وجدت دبابة متهالكة ، كل ما عليك القيام به هو تغطية زملائك في الفريق لإصلاح الخزان ، وستكون الدبابة أكثر قوة من 10 رشاشات ثقيلة.
هل أنت على استعداد لبدء هذه الرحلة من البقاء على قيد الحياة؟ احمل السلاح من أجل البقاء على قيد الحياة في المعركة ، أو التخلي عن المقاومة ، الغرق في بحر الزومبي؟ الأمر متروك لك.فقط جهّز سلاحك لتجربة مطلق النار المرعب في اللعبه الثلاثيه لعبة اطلاق النار!

يجب أن تسأل نفسك في لعبة Death Invasion : Survival ما الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة حتى تتمكن من التعامل معه عن طريق البحث في المدينة بأكملها. جمع المعدات المفيدة. في بعض المناطق ، يمكن أن يكون العمل الجماعي فعالاً للغاية لأن غيبوبة قد تهاجمك فجأة ، ويمكن لزميلك أن يقتله.

مميزات لعبة Death Invasion : Survival مهكرة للاندرويد

1- استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة القوية طوال اللعبة
2- البحث عن ناجين لبناء فرق قوية
3- جمع الطعام والمعدات المتنوعة في كل حلقة
4- الفيزياء واقعية وتشارك اللعب في جميع الأقسام
5- استخدم القنابل اليدوية والقنابل لتدمير مجموعة من الزومبي

هذه بلدة صغيرة يحتلها الموت. إذا كنت تريد البقاء هنا ، سوف تصاب بالزومبي بسهولة. هل تريد أن تعيش؟ فقط سلح نفسك بعيدا عن المدينة!
أن نكون لطفاء هو أمر غبي لأن الزومبي هنا فقدوا عواطفهم الأساسية. ما عليك القيام به هو إعادة تعبئة الرصاصات في الوقت المناسب وعدم التوقف عن إطلاق النار. القتال هو الخيار الوحيد!
هناك العديد من الناجين في هذه المدينة. على الرغم من أنك لست المنقذ ، فقد تحتاج إلى مساعدتهم للهروب من المدينة. ابحث عن الناجين وقم بتشكيل مجموعة للقتال جنبا إلى جنب.
للبقاء على قيد الحياة ، لا غنى عن الغذاء والأسلحة القاتلة والوقود والطاقه. ومع ذلك ، غالبًا ما تترك هذه الموارد الأساسية في أماكن خطرة. تحتاج إلى توفير الدعم الناري لزملائك في الفريق، حتى يكون لديهم ما يكفي من الوقت لفتح الباب. وإلا ، سوف تكون محاطاً بمجموعة من الزومبي. سلح نفسك وحسن قدرتك القتالية . يمكن أن تساعدك الخوذة على تقليل الضرر الذي تتعرض له عندما تتعرض للعض من قبل الزومبي . تسمح لك حقائب الظهر بجمع المزيد من العناصر من أجل البقاء على قيد الحياة بعيدًا عن المدن المرعبه. يمكن للقفازات الصلبة جعل القبضات الخاصة بك أكثر عدوانية.

روابط تحميل Death Invasion: Survival  مجاناً للاندرويد مهكرة وباخر اصدار




روابط تحميل وتثبيت   للاندرويد مهكرة 

تحميل الان

رابط بديل

 تحميل الان

يجب ايضا تحميل ملف OBB

تحميل الان 

رابط بديل 

تحميل الان
google-playkhamsatmostaqltradent