recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder آخر إصدار

Call Recorder S9 – Automatic Call Recorder Pro v10.9 Cracked Latest

برنامج تسجيل المكالمات واحد من أشهر التطبيقات الحاصلة على أزيد من 100 مليون تحميل ، من خلاله يمكنك حفظ المكالمات الصادرة من هاتفك الأندرويد يدويا .
 نتيجة بحث الصور عن ‫تسجيل المكالمات Call Recorder‬‎



بشكل تلقائي دون أي إنذار منك يمكنك تسجيل المكالمات وحفظها على هاتفك الأندرويد وقم بتصفحها في وقت لاحق ، تستطيع أيضا مشاركة المكالمة مع أصدقائك إن كان الأمر يتطلب ذلك ، لاتقلق جل المكالمات في مكان آمن حتى وإن سرق هاتفك فمن خلال حسابك على جوجل درايف تستطيع إسترجاع المكالمات المهمة بالنسبة لك .



قد يسأل البعض ما الحاجة لتسجيل المكالمات الجواب بالنسبة لي في بعض الأحيان إن هددك شخص ما أو نسيت ما دار بينك وبين المتصل بالتأكيد يمكنك الرجوع لهذه المكالمة ، العيب الوحيد في برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2020 كونه يحتوي على بعض الإعلانات التي تشكل عائقا بالنسبة للمستخدمين حيث تظهر في الغالب إعلانات صور مزعجة … وغيرها لذلك نعرض لكم البرنامج بنسخته المدفوعة مجانا خالية من الإعلانات لكي تتصفحه بأريحية .




من إنتاج وتطوير الشركة العملاقة Appliqato التي كانت أول شركة تقوم بإصدار تطبيق تطبيق تسجيل المكالمات هذا ما جعل أزيد من  35 ألف مقيم للتطبيق يضع في تقييمه 4.3 نجوم وهذا أفضل تقييم لهذه الفئة من التطبيقات .
 نتيجة بحث الصور عن ‫تسجيل المكالمات Call Recorder‬‎


مميزات برنامج تسجيل المكالمات آخر إصدار 2020



  • لايعمل برنامج Call Recorder إلا بعد السماح بالتسجيل التلقائي ، لذلك لا تقم برفض أي رسالة موجهة لك من قبل البرنامج لأن هذا قد يسبب لك عائق وبالتالي أي رسالة من البرنامج إضغط  accept

  • من خلال الحفظ السحابي تستطيع حفظ المكالمات الواردة من جهات الإتصال وضمان استرجاعه حتى بعد عمل فورمات للجهاز ، لذلك و لتجنب العوائق قم بحفظ أي مكالمة لها أهمية بالنسبة لك على Google Drive أو Mediafire أوDropBox وغيرها من مواقع التسجيل السحابي .

  • يدعم  اللغة العربية ، يحتوي على معظم اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ، أما الميزات الأخرى للبرنامج : سهل الاستخدام ، صغير الحجم ، وأخيرا الاحتفاظ بالتسجيلات في حالة فقدان الهاتف .
  



يمكنك تنزيل برنامج تسجيل المكالمات  CAll reCorder آخر إصدار بالنقر على زر التنزيل الموجود بالصفحة ، كما يمكنك مشاركته مع أصدقائك دون الحاجة للأنتنريت عبر البلوتوث .

لتحميل البرنامج   






google-playkhamsatmostaqltradent