recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PES 2018 PRO 2.3.3 مهكرة وكاملة للاندرويد

الصفحة الرئيسية





لعبة PES 2018 مهكرة MOD APK هو احدث اصدار مهكر من لعبة كرة القدم PRO EVOLUTION SOCCER التي يعشقها الجميع والتى تتميز بروعة الجرافيكس ودقة التفاصيل عالية الجودة اللاعبين والملاعب، كما تتميز بيس 2018 مهكرة بواقعية المباريات وحركات اللاعبين ومهاراتهم المماثلة للواقع بحيث تأخذك اللعبة بكل كيانك لأجواء منافسات كرة قدم واقعية.

شركة كونامى الشركة المطورة للعبة بيس 2018 قامت بتحديث كامل للداتا والبيانات الخاصة باللعبة بما يتوافق مع الموسم الحالى 2017/2018، فجميع الفرق والأندية تحتوى على أحدث انتقالات الموسم الحالى وأجدد اللاعبيين والمديرين الفنيين، بحيث تستمتع بتجربة لعب ومنافسات كرة قدم خلال البطولات والدوريات مماثلة تماما للواقع.
ويتميز إصدار اللعبة PES 2018 برو إفولوشن سوكر مهكرة عن الإصدارات السابقة بمجموعة رائعة من المميزات والتحسينات التى تضيف المزيد من المتعة للعبة منها:
نافس أصدقائك فى بيس 2018 مهكرة
PES 2018 مهكرة تجلب متعة كرة القدم وروح المنافسة إلى كل الأصدقاء والعائلة مع ميزة Friend والتى تمكنك من لعب مباريات ضد أصدقائك على الشبكة المحلية، كما يمكن إنشاء مسابقة دوري أو كأس بين أكثر من صديق بحيث يلعب كل فرد بإستخدام هاتفه الأندرويد أو التابلت.







ألعب مع أساطير كرة القدم
فى لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 مهكرة لن تستمتع فقط بأشهر اللاعبين الحاليين فى عالم كرة القدم ولاكن سيمكنك أيضا الإستمتاع باللعب بمشاهير كرة القدم من الأعوام السابقة، مشاهير أعتزلوا عالم كرة القدم منذ سنوات أمثال بيكهام وزيكو ومارادونا … إنها فرصتك لصنع فريق الأحلام.

تحكم سهل ومتعة أفضل
تتميز لعبة بيس 2018 مهكرة للأندرويد بتركيز شركة كونامى المطورة للعبة على تحسين تجربة اللعب عن طريق الموبايل عن إصدارات اللعبة السابقة، اللعبة تتميز بالتحكم السهل فيمكنك المسح للتمرير والنقر لتسديد الكرة مع إمكانية تخصيص التحكم بالشكل الذى يناسب أسلوبك باللعبة، كما تتيح اللعبة شكل أذرع اللعب الوهمية على الشاشة Classic virtual pad controls.


إبنى فريق الأحلام
إحصل على خدمات لاعبيين جدد من مشاهير كرة القدم أو المواهب الشابة الرائعة، اصنع فريقك المفضل عن طريق التعاقدات والباحثيين عن المواهب لإنشاء فريق قوى قادر على المناقسة وحصد البطولات والألقاب.

منافسات وبطولات حقيقية
إستمتع [اجواء المنافسات الحقيقية وشارك بفريقك فى أقوى بطولات الدورى والكأس العالمية، إلعب ضد مشاهير عالم كرة الدقم الحاليين أمثال كريستيانو رونالدو وميسى وإنيستا وسواريز وغيرهم.





الحجم : 25.9 MB


او من هنا  

حمل ايضا ملف obb من 





google-playkhamsatmostaqltradent