recent
أخبار ساخنة

Fighting Tiger - Liberal تحميل لعبة



إلي عشاق العاب القتال :
يُمكنك اختيار اللاعب الذي تود اللعب به ثم بعد ذلك تواجه مجموعة من الأعداء فعليك قتالهم وفى أثناء ذلك يمكن المرور من مستوى إلي مستوى اعلي .

Fighting Tiger - Liberal هو معركة ثلاثية الأبعاد تتمكن عبرها من التحكم بقرد عصابة علية محاربة كل أعضاء عصابتة بعد قرار الإنفصال عنهم.

اليات اللعبة في Fighting Tiger - Liberal تذكركم بالألعاب الكلاسيكية للبلاي ستيشن مثل Fighting Force. يمكن للاعبين التحرك بحرية من خلال مشاهد 3D أثناء محاربة الكثير من الأعداء، الذين يضهرون مجميع الأنحاء.

هناك الكثير من الضربات والحركات والهجمات الخاصة المتوفرة في Fighting Tiger - Liberal من أجل الدفاع عن نفسك. وتشمل القبض، هجمات الطعن الخارقة أو ركلات الغزل. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الأعداء تستخدمم أسلحة يمكنك سرقتها منها، بما في ذلك مضارب البيسبول والعصي والسكاكين، الخ.

في الجانب البصري، تذكركم Fighting Tiger - Liberal أيضا بالبلاي ستيشن. يتم تقليد الشخصيات والمشاهد بأبعاد ثنائية، على الرغم من أن الجرافيكس يمكن أن يكون أفضل بالتأكيد.

Fighting Tiger - Liberal هو لعبة قتال ممتعة وواسعة النطاق من شأنها أن توفر لك تجربة لعب مشابهة جدا لما قد تجد مع وحدات اللعب، ولكن على جهاز الأندرويد الخاص بك
                                                         والان مع بعض الصور 





google-playkhamsatmostaqltradent