recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اسبيادرمان (Amazing Strange Rope Police - Vice Spider Vegas‏) للاندوريد مهكرة

الصفحة الرئيسية

هل لديك استعداد لمغامرة كبيرة لمكافحة الجريمة؟ تكون على استعداد لسرقة وقتل واطلاق النار ومحاربة جميع المجرمين! سرقة السيارات السيارات، والسباقات من خلال الشوارع، واطلاق النار العصابات. هل لديك ما يكفي من الشجاعة في الارتفاع إلى أعلى أكوام الجنائية؟ محاولة الخروج من سوبركارس والدراجات. جعل المثيرة على بمكس أو العثور على النهائي F-90 دبابة أو المدمرة معركة مدمرة.

-->



مذهلة الشرطة حبل غريب - نائب العنكبوت فيغاس هو محاكاة المدينة في رأي شخص ثالث (ووضع فبس)، حيث كنت تقود سيارة أو دراجة نارية. كنت تلعب هو بطل / أسطورة والمدينة كلها تخشى لك. نمط المدينة يشبه ميامي أو لاس فيغاس ولكن في الواقع انها نيويورك. أصبح رئيسا في شوارع مكافحة الجريمة في المدينة. اللعب مثيرة: كنت في انتظار معظم النقاط الساخنة من الإجرام في لاس ديسكتريكت.




ومعظم البعثات ستكون على الشوارع، وبعضها سيكون في منطقة الحي الصيني وغيرها من الأراضي العصابة الخ كنت في مهمة لا يصدق خارقة سرية، وسرقة المعلومات الهامة عن الأعداء، ومعسكرات قاعدة الجيش والمتمردين والمافيا الرذيلة. سوف محاربة مختلف عصابات المافيا نجم من أمريكا وروسيا والصين والمكسيك واليابان الخ اللعبة تحتوي على البيئة العالمية المفتوحة تماما. استكشاف مدينة كبيرة، وتذهب خارج الطرق الوعرة في الجبال، وسرقة ودفع سوبركارس، تبادل لاطلاق النار البنادق وأكثر من ذلك في هذه اللعبة الحرة العالم المفتوح! استكشاف مدينة الجريمة، والكامل للعصابات والكسور العدوانية. تصبح مواطن الأمل كمعيار من القانون النقي والعدالة، أو يأتون إلى المدينة كما الفارس العذاب الجديد.يمكنك أيضا شراء الكثير من الأشياء في متجر لمساعدتك على إكمال البعثات وإطلاق سراح المدينة من جميع الخطاة المافيا.
قصة قديمة جيدة عن لص السيارات المضادة في بلدة خطيرة. السيطرة على المدينة مع قوة نيران مدمرة من المركبات العسكرية المتقدمة أو ترقية البطل لضرب الأعداء في بضع ركلات! السماح لها أن تكون مدينة جميلة، لا تتحول إلى مدينة الجريمة مع الدم والسطو.
لديك قوى حقيقية خاصة. يمكنك تصوير شعاع الليزر الخطير من عينيك. يمكنك اطلاق النار على حبل إلى مبنى وتسلق المبنى إلى الأعلى. ساقيك أيضا قوية جدا. لا نقلل منها. لا تعبث مع الشرطة، فهي جيدة.


• رسومات مذهلة بصريا، وحرف ونماذج مركبة الجيش، هليكوبتر، مقاتلة الهواء، الخ.• الرسومات هد جودة• ساعات من اللعب• متجر إنغام• البنادق لشراء واطلاق النار• الطرق الوعرة لاستكشاف• واقعية الانجراف سيارة



الحجم : 71.0 MB 

او من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent