recent
أخبار ساخنة

لعبة الاندوريد The Wolf مهكرة

الصفحة الرئيسية

العاب اندرويد مهكرة مجانا  للمشاركة
 لعبة الاندوريد  The Wolf مهكرة

العاب اندرويد مهكرة مجانا  للمشاركة

اقفز في عالم الذئاب البرية وعِش كفرد منهم! فقد وصل محاكي الذئاب الأفصل على الهاتف المحمول أخيراً. اكتشف البيئة الرائعة، طوّر شخصيتك وحدّث مهاراتك لتصبح قائد قطيعك! يمكنك تجريب قوتك في أحد الوضعين: التشاركي أو التحدي – كل شيء على الإنترنت مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي. العب مع أصدقائك ومع أشخاص من كل أنحاء العالم!


-->
العاب اندرويد مهكرة مجانا  للمشاركة



لعب أدوار لعدة لاعبين على الإنترنت في الوقت الحقيقي
رسوميات مذهلة ثلاثية الأبعاد
بيئة جميلة
حيوانات واقعية
تطويرات وتحديثات على الشخصية
أوضاع صيد تشاركي أو ميدان معركة بين اللاعبين
أداء سلس

المحاكي متعدد اللاعبين على الإنترنت

تنافس مع لاعبين آخرين من كل أنحاء العالم! لا تخلو البرية أبداً. قابل ذئاباً أخرى في الوقت الحقيقي واحتل الغابة!

العب مع الأصدقاء

انضم لأصدقائك وعائلتك في اللعبة! تستطيع الآن تشكيل فريقك الخاص بسهولة لتلعبوا سويةً. ويمكنكم البقاء على تواصل بسهولة بفضل قائمة الأصدقاء وخيارات المحادثة.

تعديل الشخصيات

هل أنت ذئب رمادي عظيم؟ ذئب دول؟ أو ربما يشبهك الذئب الأسود الغامض أكثر؟ افتح أنواعاً جديدة، اختر النوع المفضل لديك واصنع شخصيتك الفريدة!

نظام لعب الأدوار

أنت ملك قدرك الخاص! لستَ مُجبراً على اتباع سبيل معين في هذا المحاكي. قرر أية صفات ينبغي تطويرها وأية مهارات ستحدّثها لتصبح قائد القطيع!

رسوميات رائعة

استمتع بالتجوال على الخريطة واعجب بالطبيعة الخلابة! بدءاً من وكرك على طول الطريق للجبال والأنهار، تجعل الرسومات عالية الدقة اللعبة في غاية التسلية. ألا تبدو الحيوانات واقعية؟ حاول مطاردتها كلها!

أوضاع لعب مختلفة

يمكّنك وضع الصيد من اكتشاف الخريطة أثناء البحث عن فريسة: من الجرذان والأرانب، مروراً بالغزلان، والثعالب وحيوانات الراكون، وصولاً إلى حيوانات البايسون والثيران. تعاون مع لاعبين آخرين لمقاتلة أقوى الخصوم! ولإثارة أكبر، انضم لوضع ميدان المعركة - حيث ستُجمع مع فريق من ذئاب أخرى لتتنافسوا مع قطيع آخر. هذا يعني الحرب!
حجم  اللعبة : 75Mb

او من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent