recent
أخبار ساخنة

لعبة الاندوريد الاكثر من رائعة Farm Fest مهكرة

الصفحة الرئيسية


هل ترغب في امتلاك الأراضي الزراعية؟ هل نريد أن نزرع وبيع المحاصيل مثل المزارع؟ تريد أن تلعب واحدة من أفضل ألعاب الزراعة أو الألعاب مزرعة؟ ثم مهرجان المزرعة لعبة زراعة أو لعبة المزرعة أو محاكاة الزراعة لعبة في نهاية المطاف للقيام بذلك.


مهرجان المزرعة لعبة زراعة الادمان، حيث سيكون لديك لزراعة وحصاد المحاصيل، وبيعها في كل من الشكل الخام والمصنعة. مهرجان المزرعة هو أفضل مزرعة الحصاد لعبة محاكاة.


زراعة محاصيل مثل الطماطم والبطاطا والذرة، وعندما تصبح جاهزة، والحصاد وبيعها، في هذه اللعبة الزراعة والتطبيق لعبة المزرعة، أو لعبة المزرعة للفتيات وتطبيق اللعبة الزراعة، التي تعد واحدة من الألعاب مزارع والألعاب حصاد القمة، أو حيوانات المزرعة الألعاب وألعاب بناء المزرعة.


المحاصيل الخام يمكن معالجتها والتي تباع في المطعم، وذلك باستخدام معدات مختلفة مثل صانع عصير الطماطم، الفرنسية صانع البطاطس، المقلاة الفشار وأكثر من ذلك بكثير، في هذه اللعبة الزراعة ومزرعة لعبة للأطفال، أو لعبة المزرعة لعبة مجانية واقع الزراعة، التي تعد واحدة من أفضل بناء مزرعة مباريات الحرة والألعاب الأراضي الزراعية، أو ألعاب الطبخ الزراعية والألعاب مزرعة HD.












معدات مطعم مثل سلة التخزين، وآلات تجهيز الأغذية وأعلى الجدول يمكن أن تتم ترقية، في هذه اللعبة الزراعة أو لعبة المزرعة مع مستوى، التي تعد واحدة من أفضل ألعاب الأعمال التجارية الزراعية والألعاب الزراعة عام 2017، أو الألعاب حصاد الزراعة والألعاب مستوى الزراعة .
الحفاظ على عامل الوقت في الاعتبار أثناء زراعة وحصاد المحاصيل وتجهيزها وبيعها في المطعم، في هذه اللعبة الزراعة للأطفال ولعبة زراعة الحرة، أو لعبة تربية للبنات ولعبة الزراعية الجديدة، التي تعد واحدة من أعلى الزراعة الجديد ألعاب أطفال وألعاب الزراعة، أو الألعاب زراعية جديدة 2017 والعاب الزراعة للأطفال.
المتعة زراعة أنواع مختلفة من المحاصيل، من خلال اللعب، واحدة من أفضل ألعاب الزراعة مع مستويات والألعاب زراعية جديدة، أو الألعاب مزرعة أفضل والألعاب الزراعة 

فيديو اللعبة : 





السمات الرئيسية 
1. الادمان اللعب ومذهلة الرسومات.
2. الوقت لإدارة المباراة.
3. الكثير من المستويات لزراعة وحصاد، وبيع.
4. مجموعة متنوعة من المحاصيل لزراعة.
5. زراعة وحصاد المحاصيل في الأراضي الزراعية باستخدام هذا الحصاد لعبة محاكاة مزرعة.
6. معدات مختلفة لخلق الأطعمة المصنعة.




حجم اللعبة : 61.4

او من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent