recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة MARVEL Avengers Academy مهكرة النسخة الاخيرة

الصفحة الرئيسية

MARVEL Avengers Academy  hack


اكتشاف NEW WORLD MARVEL المنتقمون- تجربة المفضلة الأبطال والأشرار MARVEL المنتقمون الخاص بك كما الشباب- العب كما الرجل الحديدي، ثور، الارملة السوداء، الهيكل، وكي، والزنبور، نقيب أمريكا وأكثر من ذلك!- يتميز المصبوب كل النجوم صوت مع جون سينا، A $ AP روكي، أليسون بري، ديف فرانكو، بريانكا شوبرا وأكثر!

هدفك هو محاولة دفع جميع أبطال Marvel الخارقين للحضور إلى مدرستك. ستبدأ مع Iron Man وWasp فقط، ولكن بمجرد شروعك في إنهاء المهام وبناء بنايات جديدة، فستتمكن من جذب أبطال خارقين أكثر. يمكنك أن تقوم أيضا برفع مستوى أبطالك الخارقين الذين يحضرون إلى مؤسستك من أجل فتح بدلات جديدة. 
إن المهام التي يتوجب عليك إنهاءها في MARVEL Avengers Academy بسيطة جدا. عادة ما توجب عليك اختيار شخصية ما، واختيار إحدى الحركات التي سيقوم أو ستقوم بها، والانتظار إلى أن يكملوا تلك الحركة. وعند الانتهاء من ذلك، ستتمكن من تحصيل مكافئتك واستخدام الموارد الجديدة لتحسين مؤسستك. 






الدخول في مواجهات خطيرة وقوية للفوز بالمعركة وانقاذ العالم من الذمار .
بدات الحرب الاهلية في اكاديمية المنتقمون في حدث وقع بين الابطال وافترق كل شيء وبدات المواجهات وبين الابطال , 
وعليك بناء الفريق الخاص بك لمواجهة الاعداء وهزيمة هيدرا في مواجهة ملحمية بين فريقك والفريق الاخر .
اللعبة تحتوي علي اسلحة وحركات قتالية جميلة واضافة الي ذلك الرسومات عالية الدقة  ثلاثية الابعاد .


وبدون أدنى شك، فمن بين أكبر نقاط القوة في MARVEL Avengers Academy، نجد رسوماتها المدهشة. وهذا شيء جيد، بحيث أن أغلب ما تقوم فيه في اللعبة يقتصر على مشاهدة أبطالك الخارقين المفضلين يقومون بكافة الأشياء المسلية مثل: التقاط السيلفي واحتساء المشروبات الغازية الخفيفة في المشرب والرقص وهلم جرا.

MARVEL Avengers Academy هي لعبة اجتماعية ممتعة سيحبها بالخصوص عشاق Marvel. إنها ليست لعبة صعبة ولا تشكل أي تحدي، ولكنها ليست في حاجة لذلك من أجل إبقائك ملتصقا بالشاشة.

اولا وقبل  تثبيت اللعبة يجب عليك تحميلها من play.google
بعد تحميل اللعبة من جوجل بلاى 

1: تخطى المرحلة التدريبيه 
2: تقوم بالغاء تثبيت اللعبة 
3: تقوم بتحميل اللعبة بالنسخة  مهكرة 
ومبروك عليكم اللعبة



اصدار اقدم 


 الحجم :93.1 MB

google-playkhamsatmostaqltradent