recent
أخبار ساخنة

برنامج Terrarium TV v1.4.3 لمشاهدة وتحميل الافلام الجديدة والحصرية

برنامج Terrarium TV v1.4.3 

نسخه بريميوم (اخر اصدار)

برنامج Terrarium TV v1.4.3 

 يتيح لك التمتع بأفضل المسلسلات التلفزيونية مباشرة على الاندرويد الخاص بك. لا يمكنك فقط مشاهده الحلقات مباشرة من التطبيق، ولكن يمكنك أيضا تحميلها إلى ذاكرة الجهاز 

ومشاهدتها لاحقا دون اتصال بالإنترنت.


التطبيق الذي يتيح لك التمتع بأفضل المسلسلات التلفزيونية مباشرة على الاندرويد الخاص بك. لا يمكنك فقط دفق الحلقات مباشرة من التطبيق، ولكن يمكنك أيضا تحميلها إلى ذاكرة الجهاز ومشاهدتها لاحقا دون اتصال بالإنترنت.

واجهة التطبيق أنيقة وبديهية. في الإطار الرئيسي، يمكنك رؤية السلسلة الأكثر شعبية في الوقت الراهن، أو يمكنك فلترتهم بسهولة عن طريق النوع. يمكنك أيضا استخدام ميزة البحث للعثور بسرعة على سلسلة معينة.

بمجرد فتح الملف الشخصى للبرنامج التلفزيوني، قم باختيار الموسم والحلقة لبدء المشاهدة. اختيار حلقة يظهر لك خيارات الجودة المتاحة، والتي عادة ما تتضمن الإصدارات في 360p، 720p و و 1080p. بعد اختيار الجودة التي تريدها، يمكنك اختيار الترجمة.

في الإعدادات، يمكنك اختيار اللغة التي تريدها للعناوين الفرعية، والتي هي باللغة الإنجليزية افتراضيا. من الإعدادات، يمكنك أيضا تمكين وضع التحميل الموازي (موصى به لأي شخص لديه اتصال جيد بالإنترنت) أو عرض عمودين.

APK– 7MB

google-playkhamsatmostaqltradent