recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل لعبه Plants vs. Zombies 2 مهكره اخر اصدار كاملة

استمتع بمغامرة الإستراتيجية الناجحة الحائزة على جوائز حيث تلتقي وتحيّي وتهزم جحافل من كائنات الزومبي المرحة من فجر التاريخ وحتى نهاية الأيام. جمع جيشا من النباتات المذهلة ، وفاز بها مع الغذاء النباتي ، واستنبط الخطة النهائية لحماية دماغك.
100 مليون عملية تنزيل - لقد تلقى هذا التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل بشكل عام.اكتشف مئات النباتات والكاذوبيات


Plants vs.Zombies 2 Apk v8.5.1 Mod / Official / NA / ROW

جمع أساطير الحديقة المفضلة لديك ، مثل عباد الشمس و Peashooter ، جنبا إلى جنب مع مئات من hotshots البستانية أخرى ، بما في ذلك البنطلونات الإبداعية مثل الحمم الجوافة و Laser Bean. إذهب إلى إصبع القدم إلى إصبع القدم المفقودة مع مجموعة ضخمة من الزومبي في كل منعطف ، مثل Jetpack Zombie و Mermaid Imp - سيكون عليك حماية دماغك من داء الزومبي المتفشي! 
اللعبة المشهورة لعبه Plants vs. Zombies 2 مهكره ومدفوعة

تنمو النباتات القوية 
كسب الحزم البذور أثناء اللعب واستخدامها لتغذية النباتات الخاصة بك لم يسبق له مثيل. تشغِّل الهجمات ، الدفاعات المزدوجة ، وتسريع وقت الزراعة ، وحتى الحصول على قدرات جديدة تمامًا. عزز النباتات الخاصة بك لضمان أن هذه الكسالى هي العشب! 

صور اللعبة : 







رحلة عبر الفضاء والوقت 
معركة عبر 11 عوالم مجنون ، من مصر القديمة إلى المستقبل الأقصى ، وما وراءها. مع أكثر من 300 مستوى ، والمناطق التي لا نهاية لها صعبة للغاية ، والألعاب المصغرة الممتعة ، وحفلات Piñata Party اليومية ، هناك دائمًا تحدٍ جديد لإكماله. بالإضافة إلى ذلك ، جاهزًا لأفضل الدفاعات - ينتظر الدكتور Zomboss أن يأخذك في نهاية كل العالم! 

استكشاف المزيد مع سجل السفر 
متعكز حول إلى أين تذهب بعد ذلك؟ استشر سجل السفر الخاص بك لبدء مهام مثيرة تم إنشاؤها خصيصًا لك. المهام المجدولة كاملة قبل نفاد الوقت ، أو تأخذ على سلسلة من Epic Quests وكسب مكافآت خاصة. 

معلومات التـهكـير : 

- نقود لا تنتهي 
- جواهر للا تنتهي 

google-playkhamsatmostaqltradent