recent
أخبار ساخنة

تحميل لعة المصارعة WWE Mayhem‏ للاندوريد مهكرة باخر اصدار

WWE Mayhem v1.16.243 MOD

تحميل لعبة المصارعة الحرة ‏ النسخة المهكرة للاندرويد WWE Mayhem باخر تحديث ! 


WWE Mayhem هل اللعبة الأكبر والأشمل عن أي لعبة مصارعة أخرى، حيث إنها عامرة بالإيقاع السريع للإثارة في نظام الأركيد والحركات المنظمة من الأعلى!

انضم إلى 30 مليون من عشاق المصارعة وشغّل لعبة WWE المتنقلة المثالية والمليئة بالعمل! معركة مع المئات من Superstars على حد سواء في الماضي والحاضر ، وأعد إشعال بعض من المنافسات الأكثر إثارة في هذا RPG لغز فريدة من نوعها. يمكنك التنافس على فرق فردية وفرق تاغ ومباريات فريق المباراة المختلط ، والتي تضم كلا من فرق الرجال والنساء. العب منفردًا أو انضم إلى فرقة Faction ، معارك طريقك إلى قمة المتصدرين في المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية. أدخل الفوضى وأشعر بإثارة الكون WWE!


تقمص شخصية John Cena وThe Rock وBrock Lesnar وجميع أساطيرك ونجومك الخارقين المفضلين في عالم WWE في لعبة الإثارة الأكثر نجاحًا على الأطلاق في أنظمة الأركيد. انتقل بالنجوم الخارقة في لعبة WWEإلى المستوى التالي في تحديات WWE RAW وSmackDown المباشرة!

استمتع بممارسة اللعبة في مباريات ملحمية بين أساطير WWE والنجوم الخارقة في عالم WWE لتحديد الأعظم على الإطلاق، حيث يملك كل منهم حركاته الشخصية والخاصة جدًا. 

صور من اللعبة :








لائحة نجوم مذهلة:


اختر من قائمة مذهلة وفي ازدياد مستمر للنجوم الخارقة في WWEوأساطير WWE، بما في ذلك: John Cena وThe Rock وAndre the Giant وTriple H وXavier Woods وAJ Styles وStone Cold Steve Austin وBrock Lesnar وRoman Reigns وUndertaker وRandy Orton وSeth Rollins وJinder Mahal وKalisto وBig E والمزيد من النجوم الآخرين.

يتميز كل أسطورة في WWE ونجم خارق في WWE بمظهر ومميز وطريقة لعب خاصة، لكي تضفي المزيد من الإثارة إلى المناخ العام والرائع للعبة.




6 فئات مميزة للنجوم الخارقة:


إضفاء المزيد من الإثارة للعبة WWEمع 6 فئات مميزة للشخصيات. أنشئ تشكيلة فائقة من النجوم الخارقة في عالم WWE مكونة من BRAWLER وHIGH FLYER وPOWERHOUSE وTECHNICIAN وWILDCARD وSHOWMAN. تأتي كل فئة مزودة بنقاط قوة فريدة ومميزات قتالية. 



مباريات الفرق والفعاليات الأسبوعية:


ابن مجموعتك من جبابرة النجوم الخارقة في WWE، وكوّن قوات مشتركة مع الأبطال الآخرين في مواجهات الفرق. شارك في الفعاليات المليئة بالإثارة في تزامن مع عروض WWE المباشرة مثل مباريات RAW وSmackDown Live وClash of Champions PPV في ليلة الاثنين، وكذلك فعاليات اللقب الشهرية.



تغيير السيطرة بصورة لم تشهدها من قبل:

حدد توقيت تغيير السيطرة بصورة متميزة لكي تحول خسارتك إلى فوز! ابن معيار الهجوم الخاص بك طوال المواجهة، واستفد منه، مثل الحركة الوحشية الخاصة أو عكس سير المواجهة. لكن احترس - يمكن رد الحركات المعاكسة التي تقوم بها!



اللعب مع الأصدقاء في الفعاليات ووضع المقابلة:


ابن دفاعك مع نجومك الخارقة المفضلة في عالم WWE وتحد أصدقائك في وضع المقابلة. انتقل بخبرتك إلى المستوى التالي بإضافة المزيد من أساطير والنجوم الخارقة في عالم WWE إلى فريقك.



معلومات اللعبة :

الشركة المنتجة : Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited‏

نوع اللعبة : ‏الإثارة

الإصدار : v1.16.243

التوافق  : 4.1 فما فوق

السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجاناً !


الان مع التحميل :


ده رابط تحميل ملف التسطيب 

 رابط تحميل ملف OOB 

شرح تسطيب ملف APK ونقل ملف OOB الى المسار الصحيح


google-playkhamsatmostaqltradent