recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فرى فاير Garena Free Fire v1.39.5 اخر اصدار مهكرة

Garena Free Fire v1.39.5 MOD Update

تحميل لعبة Garena Free Fire v1.39.5 مهكرة وكاملة للاندرويد اخر اصدار 

اسلوب البقاء على قيد الحياة في الجزيرة. هذه هي النسخة الأولى والأكثر نجاحًا من PUBG على الأجهزة المحمولة. بالتقليد ، ستحدث كل المعارك في الجزيرة ، ستلعب ضد 49 لاعباً. النزول من المظلة إلى المنطقة الآمنة والبحث عن الأسلحة والصدريات المضادة للرصاص وكلهم يسعون للبقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة ، والاختباء في الخنادق ، أو تصبح غير مرئية عن طريق التظليل تحت العشب. الكمين ، القنص ، البقاء على قيد الحياة ، ليس هناك سوى هدف واحد: البقاء على قيد الحياة.

صور من اللعبة : 






شرح اللعبة : 

تشبه Garena Free Fire أيضاً العديد من ألعاب Battle Royale الأخرى التي تشمل اللاعبين المشاركين في بعض أشكال المعارك المألوفة مثل Solo و Duo و Squad ... مع 50 لاعباً في خريطة ويواجهون العديد من التحديات من الأعداء أو حلقات BO. سيكون لديك بعض الوقت للتحضير قبل الدخول في هذا القتال المكثف. عندما يعثر النظام على عدد كاف من اللاعبين ، ستبدأ اللعبة. سيتم نقلك إلى طائرة للسفر إلى الجزيرة.

تنزيل وتثبيت لعبة فرى فاير للاندرويد كاملة واخر اصدار مهكرة الوضع الليلي ، لا العشب ، لا الضباب ، الجسم الوردي ، أقل الارتداد ، الرأس السهل باستخدام

 عند الوصول إلى الجزيرة ، يمكنك بسرعة الضغط على رمز المظلة للقفز وتطير إلى الجزيرة. يمكنك تخصيص بعض الأشياء أثناء الطيران مثل التحكم في السرعة أو التنقل لتغيير موقع الهبوط. ليس لديك مقياس ارتفاع حتى تتمكن من رؤية وحساب فقط مع عينيك. عندما يظهر الرمز المفتوح ، انقر عليه فورًا. عندما تهبط على الأرض ، يجب أن تجد مأوى بسرعة ، الأسلحة وغيرها من البنود. يمكنك النقر على الخريطة ومراقبتها. حيث يوجد العديد من المنازل ، هناك العديد من الأسلحة والمواد لك. بالطبع ، سيكون هناك العديد من الأعداء. يمكنك التحكم بسهولة في شخصيتك من خلال مفاتيح افتراضية موضوعة على شاشة الهاتف وبعض العمليات الأخرى مثل القفز والجلوس والكذب وما إلى ذلك. 

عندما تقترب من الأسلحة والعناصر ، ستعرض لك كل شيء على الجانب الأيمن من الشاشة.


 سترى كل شيء يوضع في نفس المكان ، والذي يمكنك فقط النقر عليه لجمعها. عندما تقترب من الأسلحة والعناصر ، فإنها ستعرض لك كل شيء على الجانب الأيمن من شاشتك. سترى كل شيء يوضع في نفس المكان ، والذي يمكنك فقط النقر عليه لجمعها. عندما تقترب من الأسلحة والعناصر ، فإنها ستعرض لك كل شيء على الجانب الأيمن من شاشتك. سترى كل شيء يوضع في نفس المكان ، والذي يمكنك فقط النقر عليه لجمعها.


معلومات عن اللعبة : 

الشركه المنتجه : GARENA LIMITED 
نوع التطبيق : الإثارة،أكشن
الاصدار : v1.39.5
التوافق : 4.0.3 فمافوق





روابط تحميل وتثبيت  لعبة فرى فاير Garena Free Fire v1.39.5  للاندرويد مهكرة 



تحميل الان

رابط بديل


 تحميل الان


يجب ايضا تحميل ملف OBB


تحميل الان 


رابط بديل 


تحميل الان



تحميل الاصدار v1.39.4 السابق 

تحميل الان

رابط بديل


 تحميل الان


يجب ايضا تحميل ملف OBB


تحميل الان 


رابط بديل 


تحميل الان


تحميل اصدار سابق




تحميل ملف APK لتسطيب اللعبة اضغط هنا 



رابط أخر للتحميل



تحميل OOB ملف الداتا اضغط هنا



ذات صله

تحميل لعبة free fire للاندرويد
تحميل لعبة فري فاير
تنزيل لعبة free fire
free fire تنزيل
تحميل لعبة free fire للكمبيوتر
free fire تحميل
شرح لعبة free fire
free fire pc



طريقة تثبيت اللعبة للاشخاص المبتدئين :

1- حمّل ملف اللعبة APK+ OBB
2- سوف تحتاج لبرنامج فك الضغط 
3- فك الضغط عن ملف الـ APK + OBB
4- قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها
وأنقل مجلد com.dts.freefireth 
الى المسار  SDcard / android / obb
قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك
google-playkhamsatmostaqltradent