recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد PES 2019 معدلة لجميع الهواتف ومهكرة

نتيجة بحث الصور عن ‫تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد PES 2019‬‎



تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد، لعبة PES 2019 الجديدة أحصل عليها قبل الجميع وبصيغة APK فاللعبة غير متوفرة على موقع جوجل بلاي و يلزمك التسجيل قبل الحصول على النسخة، حملها من موقع اندروبلاي .

لعبة كرة القدم الممتعة بيس 2019 او Pes 2019 للأندرويد متوفرة لجميع أجهزة أندرويد هواتف و تابلت، استمتع بتكوين فريق الأحلام الخاص بك قم بالتوقيع مع أشهر لاعبى كرة القدم حول العالم وضمهم إلى فريقك، كن أنت المسؤول والمتحكم فى الفريق،نافس في البطولات العالمية واستمتع باللعب اونلاين ضد لاعبين من حول العالم.

واحد من أكبر التغييرات في هذا الإصدار 2019 هو تطور وضع MyClub. تمت إضافة لاعبين جدد في فئات مختلفة. واحد من هذه الفئات هي فئة “اللاعبين الأسطوريين” مع بيكهام، مارادونا، كرويف، نيدفيد، خوليت، مالديني وكان. فئة أخرى تظهر هذا العام مع “الإنجازات العالية“. اعتمادا على أدائهم خلال المباراة الأخيرة ، سيستفيد هؤلاء اللاعبون من إحصائيات محسّنة ، أو حتى تقنيات جديدة ، لفترة محدودة.

نتيجة بحث الصور عن ‫تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد PES 2019‬‎

مميزات لعبة Pes 2019 للاندرويد:


تشمل ميزات لعبة Pes 2019 معظم أندية العالم والدوريات الكبيرة وجميع الكؤوس والبطولات سواء محليه او عالميه بالاضافه الى كأس العالم وجميع المنتخبات العالمية لذا نذكر لكم أهم ما يميز اللعبة:

  • واجهه بسيطه ومختلفه بها جميع التفاصيل وسهلة الاستخدام ذو تصميم عالمى وجذاب تطلب مجهود كبير وتركيز رائع من قبل المصممين المحترفين.
  • تحديثات وتطورات رائعه تمت اضافتها للعبة تجعلها افضل نسخه الى الان حيث تخص التحديثات جميع اللاعبين وامكانياتهم ومواصفاتهم والتيشيرتات الاساسيه والاحتياطيه وجميع الملاعب والخطط والمدربين والبطولات والكؤوس والدوريات التى بامكانك تنظيمها مع اصدقائك والاستمتاع باللعب وكل تفاصيل اللعبه الحقيقيه .
  • تحتوى اللعبة على صور عالية الجوده ذات تقنية مثالية وملامح واجسام اللاعبين الحقيقية
    امكانية اللعب من خلال الانترنت مع اصدقائك فى اى بلد اخرى بسرعة كبيرة
 نتيجة بحث الصور عن ‫تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد PES 2019‬‎



الأجهزة المدعومة من قبل تحميل Pes 2019 للاندرويد:


إصدار PES 2019 سيكون على أجهزة PS4 و Xbox One و أجهزة الكمبيوتر PC و اندرويد. ، ولا يوجد لحد الآن اصدار PES 2019 على أجهزة نينتندو، على الأقل ليس الآن. ومع إعلان شركة Konami أخيراً على موعد إصدار PES 2019 ، فقد قامت أيضاً بإعداد اللعبة للطلب المسبق على واجهات المحلات الرقمية مثل PS Store و Microsoft Store لأجهزة PS4 و Xbox One على التوالي.

لتحميل اللعبة  

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا


لتحميل ملف التهكير  

google-playkhamsatmostaqltradent