recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Anghami plus للاندرويد

نتيجة بحث الصور عن تحميل تطبيق Anghami plus مهكر للاندرويد



تطبيقات تحميل الأغانى فى الهواتف الذكية فى غاية الأهمية، لأن الموسيقى تشغل جزءًا كبيرًا من اهتمامات مستخدمى الهواتف الذكية، ويريدون دائمًا الاستماع إلى الأغانى التى يحبونها فى أى وقت وأى مكان سواء فى الشارع أو عند القيادة أو خلال المواصلات، ولكن هذه الأماكن لا يتوفر فيها شبكة إنترنت بشكل دائم لذلك يحتاج كل منا إلى تحميل تلك الأغانى على الهاتف الذكى وهذا قد يجد المستخدم فيه صعوبة.

يتميز تطبيق انغامي أيضا بخاصية التوصيات الموسيقية وذلك من خلال حصول التطبيق على أذونات للوصول الى المقاطع الصوتية والموسيقى الموجودة على هاتفك وبذلك يقوم التطبيق بطرح بعض الأغاني والموسيقى التي تتناسب مع ذوق المستخدم ويمكنك السماح للتطبيق بالحصول على تلك الاذونات او يمكنك تجاهل تلك الخطوة.

يمكن تنزيل هذا تطبيق Anghami plus مهكر على الأجهزة التي تعمل على كل من نظامي “أندرويد”، وهو متوفّر باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية. ويمكن الدخول إلى التطبيق عبر حسابكم الخاص على فيسبوك أو غوغل بلاس.

نتيجة بحث الصور عن تحميل تطبيق Anghami plus مهكر للاندرويد

مميزات تطبيق أنغامي بلس مهكر. للاندرويد


الأغاني الأصلية: يوجد الكثير من التطبيقات والبرامج المهكرة التي تهتم بالموسيقى والاغاني ولكن جميع هذه التطبيقات غير أصلية ولكن من الأن يتاح لك الإستمتاع بسماع وتحميل الأغاني الأصلية من خلال “تطبيق انغامي” عربي وانجليزي 2018 و 2019.

الموسيقى المفضلة: يمكنك سماع الموسيقى والأغاني الأصلية المفضلة لديك عن طريق البحث بإسم صاحب الأغنية أو اسم الأغنية.

التحميل المجاني: يساعدك في تحميل الأغاني والفيديوهات والموسيقى الأصليه مجانا وبدون أي رسوم مقابل التحميل وذلك لزيادة عدد المستخدمين.


نتيجة بحث الصور عن تحميل تطبيق Anghami plus مهكر للاندرويد

يتوفر بعدة لغات:  برنامج الأغاني للتحميل متاح بعدة لغات وذلك لتوفير سبل الراحة والاستمتاع بمزايا التطبيق بكل سهولة ويسر.
قم بتحميل تطبيق Anghami plus  مجاناً في آخر إصدار له من موقع اندروبلاي عبر الضغط على زر تحميل في أعلى الصفحة.       شـــــــــــــيـــــــــر للصفحة 

لمزيد من اللعاب والبرامج المهكرة من هــــــنـــــــا

للتحميل من هنا 


تحميل تطبيق Anghami plus  للاندرويد
For Games

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Oscar2027 photo
    Oscar20272:20 م

    طب مفيش لينك تاني لهيل كليمب أو انغامي لأن الروابط لا تعمل بيقول 404 not found

    حذف التعليق
    • For Games photo
      For Games11:59 م

      نعتذر عن التاخر في الرد ولكن تم تغير جميع الروابط الفاسدة في المدونة واصبحت جاهزة للتحميل من جديد
      اهلا بك في اي وقت معانا

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent