recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الاندوريد Cafe Tycoon – Cooking & Restaurant Simulation game مهكرة كاملة

الصفحة الرئيسية


Cafe tycoon هي لعبة محاكاة طبخ ومطعم جميل تختبر مهاراتك في إدارة الوقت والموارد. يمكنك إدارة العديد من الطهاة وطهي الوجبات اللذيذة وتقديم القهوة الساخنة وتزيين فندقك. اكتب قصة مطعمك الخاصة في مقهى Tycoon اليوم.
اجعل العملاء سعداء وكسب المال لشراء المطاعم في جميع أنحاء المقهى العالمي وتصبح أفضل شيف في العالم. مقهى تايكون هو الطبخ والطعام سريع الخطى. استخدام الكثير من عمليات القوة المثيرة وتعزيز معززة وحمل بعيدا في حمى الطبخ!





Cafe Tycoon هي لعبة ممتعة لتعليم الطهي حيث يمكنك امتلاك قاعة الطعام الخاصة بك وتزيينها بشكل جميل وتوظيف الشيف لطهي الطعام وخدمة العملاء بأسرع وقت ممكن لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. انها حتى الآن أفضل لعبة محاكاة الجنة مطعم من أي وقت مضى! السفر كلمة واستكشاف أنواع مختلفة من الوصفات. تلعب هذه اللعبة المطبخ ، طبخ وخدمة الطعام لذيذ كطاه أعلى ووضع مهاراتك في إدارة الوقت لاختبار!
إنها لعبة طعام تخدم الإدمان حيث تنطلق لفتح كافتيريا راقية ، وإدارة قصص المطبخ والطهاة وتقديم الطعام والمشروبات اللذيذة للعملاء.
يمكنك تقديم القهوة ، وطهي سلع المخبز ، والانغماس في جهاز محاكاة المطعم الذي يملأ الحكايات والقصص المثيرة.


ميزات CAFE TYCOON
❤ بناء مطاعمك!
~ إدارة المطعم تعني أنك المسؤول! إنشاء وصيانة العديد من المقاهي أو المطاعم أو أماكن تناول العشاء لترويج نشاطك التجاري
❤ طهي الطعام لذيذ!
~ استئجار أفضل الطهاة مطعم وإعداد الطعام لذيذ أن الزبائن يحبون ومشاركتها. يجب أن يحب الضيوف طعامك وخدمتك لتحسين شعبية الكافتيريا. تقديم الطعام اللذيذ لذيذة تتنوع الكيك والحلويات والكعك والقهوة والبرجر وغيرها من المأكولات من الإفطار والغداء والعشاء.
❤ تصميم مطعمك!
~ تصميم المقهى الخاص بك ، مطعم أو العشاء من خلال شراء الأوسمة لإعطاء لمسة شخصية خاصة بك
~ تزيين المطاعم الافتراضية الخاصة بك مع جميع أنواع الزينة في اللعبة
❤ افتح مقهى في جميع أنحاء العالم
~ ماذا تنتظر لاستثمار أموالك وفتح عالم مقهى آخر في جميع أنحاء العالم. تنتظرك الآن في كل بلد وصفات جديدة ومحاكاة للديكورات.
❤ تحسين الأجهزة الخاصة بك
~ الحصول على آلات جديدة لكافيتريا الخاص بك ، ورفع مستواها ومنحهم الصيانة. الأفران والخلاطات والمقاهي!
في رحلتك إلى أن تصبح هوس الشيف تايكون ، استكشاف أطباق خاصة مع النوادل المهرة أو نادلة لديها مهارات الطبخ استثنائية ، الذين يتعاملون مع أجهزة المطبخ والمطابخ العالمية. إدارة ساعات الذروة من خلال ترقية أجهزة الطهي الخاصة بك ، وتزيين مطعمك لجذب المزيد من العملاء!
طهي وجبات لذيذة وإعداد مشروبات الفواكه! في كل المطعم ، ستجد أطباقًا مميزة وأيضًا من جميع أنحاء العالم. ناهيك عن أدوات المطبخ الخاصة التي تجعلك أكبر نادل أو نادلة وطاهيا في طهي الأعمال التجارية.
هذه لعبة الطبخ هي لعبة سريعة الخطى. مواكبة ساعات الذروة ، تصبح أفضل في إدارة الوقت. ما يجعل لعبة الطهي هذه ممتعة للغاية هي أن هناك عدد لا نهائي من المستويات وأن المستويات محملة بأوامر كافية للاستمتاع بها.
كن طباخًا رائعًا ، أردت دائمًا أن تكون! بدء الطهي ، الشيف!
تحقيق حلمك في أن تصبح ماستر الطبخ! لعب طاه طبخ: لعبة طبخ ومطعم اليوم!








الحجم : 13.6 MB 


او من هنا






google-playkhamsatmostaqltradent